View RSS feed سياسة الخصوصية – الطرف المصرى
أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية لموقع الطرف المصرى 

نسعد فى البداية لزيارة هذا الموقع ونقدم لكم أن العلامات التجارية الموجودة في الموقع سواء إعلانات أدسنس أو غيرها هى علامات خاصة لكل زائر وهذه الروابط ، هي شركات موثوقة وإعلامية تنشرها عبر خدمة أدسنس للاعلانات المالكة لشبكة أخبار جوجل فقط أى محتوى غير لائق أو جنسي أو غير مرغوب فيه ليس لها علاقة بالموقع تماما ولكن يكون بالكمبيوتر الخاص بك وذلك عند تصفحك لجوجل واذا واجهتكم مشكلة بهذه الإعلانات قم بزيارة هذا الرابط وهى صفحة الأتصال بنا لتتمكن من ارسال نموذج للموقع الاتصال بنا 

فى الطرف المصرى ، خصوصيه زوارنا لها أهمية بالغة بالنسبة لنا . سياسة الخصوصية الموجودة في هذه الوثيقة تمثل الخطوط العريضه لأنواع المعلومات الشخصيه التي نجمعها وكيفية استخدامها من قبلنا ومن قبل معلمينا .

ملفات الدخول :

شأنها في ذلك شأن معظم خوادم المواقع الاخرى ، ومن هنا قلعة النجمة الالكترونية يمكن أن تستخدم نظام ملفات الدخول. وهذا يشمل بروتوكول الانترنت (عناوين ، نوع المتصفح ، مزود خدمة الانترنت (مقدمي خدمات الانترنت) ، التاريخ / الوقت ، وعدد النقرات لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع ).

وهنا لا نقصد بجمع كل هذه المعلومات التلصص على أمور الزوار الشخصية انما هي امور تحليلية لاغراض تحسين الجودة ، يضاف الى ذلك ان جميع المعلومات المحفوظة من قبلنا سرية تماما ، وتبقى ضمن نطاق التطوير والتحسين الخاص بموقعنا فقط .

الكوكيز وعدادات الشبكة:

 لا نستخدم تقنية الكوكيز لتخزين المعلومات عن تفضيلات الزوار ، ولكن تستخدم سجل خاص للمستخدم تسجل فيه معلومات محددة عن الصفحات التي تم الوصول اليها او زيارتها ، بهذه الخطوة فاننا نعرف مدى اهتمامات الزوار واي المواضيع الاكثر تفضيلا من قبلهم حتى نستطيع بدورنا تطوير محتوانا المعرفي المناسب لهم.

وعليه فإننا نوضح التالي مجددا للأهمية:

1. شركة جوجل ادسنس هي شركة معلنة في موقعنا وهي طرف ثالث في سياسة الخصوصية و تستخدم الكوكيز لتحسين جودة الإعلانات وقياس فعاليتها ، كما وان هذه الشركة بموجب الاتفاقيات المبرمجة معنا يحق لها استخدام وسائل تقنية مثل ( الكويكز ، عدادات الشبكة ، واكواد برمجية خاصة “جافا سكربت” ) لنفس الأغراض المذكورة أعلاه
2. جوجل تستخدم ملف تعريف الارتباط DART لتحسين خدمة الإعلانات تبعا لبعض المعايير المتعلقة بالزوار مثل زيارة هذا الموقع أو المواقع الأخرى.

نحن نقدم خدمة مستحسنة لدى زوار موقع الطرف المصرى شاركونا بكل شى شكرا زوار الطرف المصرى